موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أبدعت في الغناء والتمثيل وتعشق أصولها الأمازيغية ما لا تعرفونه عن الفنانة كريمة غيث


بدأت كريمة غيث مسيرتها الفنية في عام 2014م من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي 8، ورغم أنها لم تصل إلى النهائيات في البرنامج وخرجت من البرايم السادس، إلا أنَّها لم تحظَ بشهرة كبيرة في ذلك الوقت، وكانت قد قدمت فيه العديد من الأغاني المميزة مثل: أنا بانتظارك لأم كلثوم  وأغنية ما عاش من زعلك نجوى كرم.

1

2

3

في عام 2016م شاركت كريمة في برنامج ذا فويس التركي، وعادت إلى عالم الفن مرة أخرى من خلاله، ورغم أنَّها لم تستطع الحصول على اللقب، إلا أنَّها حصلت على شهرة واسعة، وأصبحت معروفة بين الجماهير، وشاركت مرة ثانية في البرنامج عام 2017م وصلت إلى العروض المباشرة، ومن الأغاني التي قدمتها: فوق النخل، وأغنية “أمي” التي قدمتها باللغة التركية ونالت إعجاب الجميع.

كانت أول تجربة لها في عالم التمثيل، مشاركتها في مسلسل “9 جامعة الدول” في عام 2012م، ثمَّ شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السينيمائية، داخلةً إلى عالم الفن بقوة كبيرة.

أعمال كريمة غيث التلفزيونية:

شاركت كريمة غيث في بعض المسلسلات التلفزيونية، مسلسل زينة الحياة في عام 2011م. مسلسل 9 جامعة الدول في عام 2012م. مسلسل سر المرجان في عام 2016م. مسلسل ديسك حياتي في عام 2018م. مسلسل سولو دموعي في عام 2021م. مسلسل تزوج ما قالها ليا 2022م.

أعمال كريمة غيث السينيمائية:

شاركت كريمة غيث أيضا في العديد من الأفلام السينيمائية، فيلم إنجيل يوحنا في عام 2014م. فيلم خير وبركة في عام 2017م. فيلم ياك اجرحي في عام 2018م. فيلم كازابلانكا في عام 2019م. فيلم 30 مليون في عام 2020م.

حياة كريمة غيث الشخصية ولدت كريمة غيث في مدينة مراكش في 1 من شهر مارس عام 1992م، ودخلت إلى عالم الفن من خلال عملها كعارضة أزياء في بداية حياتها، وبعد خروجها من برنامج ستار أكاديمي في عام 2011م، وعملت في مجال العقارات وبسبب ظروف عملها تنقلت بين العديد من الدول العربية وغير العربية وزارت تركيا، وأتيحت لها هناك فرصة المشاركة في برنامج ذا فويس التركي.

حصلت كريمة غيث على منصب سفيرة المغرب للجمال والأناقة، وتميزت بصوت دافئ ورائع، وكثرت الشائعات عن زواجها، غير أن كريمة غيث غير متزوجة حتى الآن، وقد أعلنت إلى أن خطبتها تمت أكثر من مرة، ولكنها كلها انتهت بالانفصال، ولم توضح أسباب ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا