موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“جام شو” لموسيقى “الراب” برنامج يجذب المواهب وجائزة بقيمة 25 مليون في انتظار الفائز


شرعت القناة الثانية منذ أسابيع في عرض برنامج اكتشاف مواهب جديد مخصص بالكامل لموسيقى “الراب” يحمل عنوان “جام شو”.
وكما تابع الجمهور لا سيما عشاق فن الراب على مدار أسابيع وخلال 3 برايمات ، فإن المسابقة الموسيقية الجديدة مخصصة لإبراز المواهب الناشئة في موسيقى الراب المغربية، وتهدف إلى توفير منصة لهم من أجل عرض فنهم وإيصاله إلى الجمهور.
وفي المسابقة يتنافس على مدار ستة أسابيع من العروض التلفزية، 24 متسابقا في البداية و4 في النهائي، على أن يحصل الفائز باللقب على مكافئة مالية بقيمة 25 مليون سنتيم.
وقدمت المواهب الموسيقية في مجال “الراب” عروضها أمام لجنة تحكيم تتكون من الرابور “ديزي دروس” وزميله “الغراندي طوطو”، في حلقات متعددة مدة كل واحدة منها 60 دقيقة.
يشار إلى أن عمر سهيلي الشهير فنيا بـ”ديزي دروس” يعد من أشهر مغنيي الراب المغربي، وحاصل على لقب أفضل فنان رجل في شمال إفريقيا في جوائز أفريما للموسيقى عام 2021.
من جانبه يعد طه فحصي الشهير بـ”الغراندي طوطو” الفنان العربي الأكثر استماعا على مستوى العالم، وهو أول مغني راب مغربي يحصل على جائزة “الأسطوانة الذهبية” سنة 2022 عن أغنيته “لوف نوانتيتي” رفقة الفنان “سي كاي”، وتوج في حفل جوائز الموسيقي الإفريقية “أفريما 2021” كأكثر الفنانين الأفارقة الواعدين.
ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعها في المغرب، والمخصص بالكامل للمواهب الشابة في فن الراب والراغبة في التميز فيه والتعريف بموهبتها في هذا الفن الذي أصبحت له مكانة كبيرة في العالم العربي، عامة وفي المغرب على وجه الخصوص.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا