موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قررته استئنافية البيضاء في قضية طبيب التجميل حسن التازي ومن معه


أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، النظر في قضية طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه إلى يوم 26 أبريل. ووجهت النيابة العامة تهمة الاتجار بالبشر للدكتور التازي ومتهمين آخرين بعد استغلالهم لهشاشة المرضى والتسول بهم مقابل خضوعهم للعلاج.

خلال المرافعة، أشار نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إلى أنه تم تصوير المرضى من الفئات الهشة داخل المصحة، وتم بعث الصور للمحسنين لكسب تعاطفهم وجمع التبرعات. المتهمة الرئيسية “زينب.ب” اعترفت بتلقي مقابل مادي عن كل عملية استقطاب.

الدفاع عن الدكتور التازي يرفض الاتهامات معتبرا أن هناك مؤامرة لإسقاط إمبراطوريته الصحية، فيما يؤكد وكيل الملك أن الشهود أكدوا استغلال المتهمين للفئات الهشة خاصة الأطفال لجمع الأموال.

الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وخمسة متهمين آخرين يواجهون تهم الاتجار بالبشر والنصب والاحتيال والتزوير في قضية تحظى باهتمام واسع من الرأي العام. وقد أكد التازي على نزاهة عمل المصحة والتزامه بأخلاقيات المهنة، نافيًا أي تورط في جرائم الاتجار بالبشر.

الجلسة المقبلة من المتوقع أن تكشف المزيد حول هذه القضية المعقدة التي تجذب اهتمام الرأي العام في المغرب وتثير النقاش حول أخلاقيات العمل في المجال الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا