موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إذاعة “هيت راديو” تنفي تورطها في واقعة السرقة على المباشر


نفت إذاعة “هيت راديو”، تورطها في الإدعاءات المتعلقة بإحدى حلقات برنامج “مومو رمضان شو” التي أذيعت بتاريخ 21 مارس 2024، حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة هاتفه المحمول خلال مروره على الهواء مباشرة في البرنامج.
وقالت في بلاغ لها، إن “تنفي بشدة تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، التي تتعارض تماما مع قيمها”، مؤكدة أن “الإذاعة وموظفوها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة”.
وأكدت أنها إلى جانب الأشخاص العاملين لديها “لا صلة لهم بهذه القضية”، نافية بشدة “وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة”.
وأعلنت إذاعة “هيت راديو” “استعدادها التام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة”، معبرةً عن “احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم”.
وسجلت الإذاعة المذكورة، الاحتفاظ “بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة”.
ويأتي بلاغ “HIT RADIO” بعد قرار وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع بالدار البيضاء، الثلاثاء، القاضي بمتابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، في حالة سراح مع أداء كفالة قيمتها 10 ملايين سنتيم.
ووجهت النيابة العامة لـ”مومو” تهمة “المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها”، وذلك على خلفية اختلاق جريمة سرقة وهمية، وبثها عبر أمواج إذاعة “هيت راديو”.
كما تقرر في نفس القضية، متابعة متهمين آخرين في حالة اعتقال، وإيداعهما سجن عكاشة، بتهمة اختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا