موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد إدلاء والدته بتصريحات جديدة قضية “أمين شاريز” تعود للواجهة


عادت قضية الشاب المدعو قيد حياته ”أمين شاريز”، ضحية جريمة القتل بمدينة أكادير إلى الواجهة، وذلك بعد إدلاء والدته بتصريحات جديدة، تكشف فيها مستجدات هذا الملف.
وفي التفاصيل، كشفت والدة الشاب “أمين” أن المتهم الرئيسي في القضية، وهو نجل رجل أعمال أردني بارز، غادر التراب الوطني مؤخرا، رغم أن الملف لا يزال معروضا أمام القضاء.
وأوضحت ذات المتحدثة أن الفتاة و نجل رجل الأعمال الأردني اللذين كانا يتابعان في حالة اعتقال بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتغيير معالم الجريمة، غادرا السجن بعد ستة أشهر.
ووفقا للمصدر نفسه، فإن المتهمين الرئيسيين أدينا في المرحلة الابتدائية بستة أشهر حبسا نافذة بعد إعادة تكييف أفعال الإيذاء العمدي بواسطة السلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه، إلى القتل الخطأ طبقا للفصل 432 من القانون الجنائي، حيث قضت هيئة الحكم بالحكم عليهما بستة أشهر حبسا نافذا، وغرامة نافذة قدرها 1000 درهم والصائر في الأدنى.
وأكدت والدة الضحية أنها تقدمت بحق الطعن بالاستئناف، إلا أن جلسات المحاكمة ما تزال تؤجل تارة بسبب إعداد الدفاع وتارة أخرى بدعوى مرض أحد المتهمين، مشيرة إلى أن الجلسة المقبلة ستنعقد يوم 13 من شهر دجنبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا