موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الهجوم عليها الفنانة أحلام الزعيمي تنوي مقاضاة هاشم البسطاوي


مازالت الحرب الافتراضية مندلعة بين الفنانة المغربية أحلام الزعيمي والفنان المعتزل هاشم البسطاوي، الذي فتح عليها باب الهجوم بطريقة قوية منتقدا إطلالاتها الجريئة ولباسها الذي تظهر به في عدة إطلالاتها لها على السوشال ميديا.
ونشر الفنان المعتزل المثير للجدل هاشم البسطاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عددا من التدوينات التي تحدث فيها عن أحلام الزعيمي حيث وصفها بمجموعة من الصفات القبيحة منتقدا إياها بطريقة مستفزة.
وكشفت أحلام الزعيمي لوسائل الإعلام المغربية، أنها لا تهتم لرأيه، ولا تعتبره شيئا مهما إذ أنه لا يمسها كإنسانة أو كممثلة، ولكن رأيه يدل على مستواه الشخصي، خاصة أن أفراد عائلته ما يزالون يعملون في المجال الفني.
كما أن هذه الأخيرة عبرت عن استغرابها الشديد من هذا التصرف منه، وأنها هدفه الوحيد، مضيفة أن الدين الإسلامي يحث على أن يكون الشخص محترما ويتلفظ بكلام طيب ويقدم النصيحة بالمعروف ولا ينص أبدا على أن يقوم الشخص بالسب والقذف والتشهير بالآخرين كما يفعل هاشم البسطاوي.
كما أضافت الفنانة أحلام الزعيمي أنها ستقاضي هاشم البسطاوي بسبب كل الأذى الذي تسبب فيه لها انطلاقا من التشهير بها، لا سيما أن طريقة لبسها وحياتها الشخصية لا تعنيه وكل ما تقوم به هو حرية شخصية ليس من حق أي كان أن يتدخل فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا