موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شيماء سعيد تفاجئ الجمهور في ظهور نادر بعد غياب 5 سنوات وارتداء الحجاب


وظهرت الفنانة شيماء سعيد بعد فترة من غياب وهي ترتدي الحجاب، بالإضافة إلى نظارة شمسية .
وكانت قد اختفت المطربة المعتزلة شيماء سعيد فترة طويلة عن الأضواء والظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار ارتدائها الحجاب عام 2018م، إلا أنها عادت وأثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بنشرها عدد من الصور لها بالحجاب.
تسائل الكثير من جمهور المطربة المعتزلة شيماء سعيد عن شكلها بعد ارتداء الحجاب، وعن عودتها مرة أخرى للساحة الفنية بعد قرار اعتزالها وارتداء الحجاب، إلا أنها كانت قد أوضحت قرارها في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة.
وكانت الفنانة شيماء سعيد قد كشفت كواليس اعتزالها للغناء وارتدائها الحجاب، خلال لقاء خاص في برنامج “العاشرة مساء”، بأنها تعرضت لهزات في حياتها قبل اتخاذها قرار ارتداء الحجاب.
وأضافت شيماء سعيد أنها فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين واختارت في النهاية الآخرة عن الدنيا، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من عروض التمثيل بعد ارتداء الحجاب، كما تلقت عروض فنّية أخرى رفضتها أيضاً.
وعن إمكانية عودتها بأغنية دينية، أكدت شيماء سعيد أنه أمر وارد حدوثه، مشددة على أنها ليست ندمانة على أي أغنية قدمتها في السابق، فهي كانت تطل محتشمة وكل مرحلة عموماً لها وقتها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا