موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامي المصري محمود سعد يكشف تفاصيل مهمة عن الزعيم عادل إمام


أكد الإعلامي المصري محمود سعد أنه تواصل قبل شهر مع الفنان عادل إمام عبر اتصال جرى بينهما، مشيرا إلى أن صوت الزعيم كان طبيعيا، واتفقا على أن يذهب من أجل زيارته.
جاء حديث سعد بعد أزمة تصريح الفنانة اللبنانية مادلين طبر قبل أيام قليلة، والذي أحدث جدلا كبيرا، بعدما طالبت عائلة عادل إمام بـ”الإفراج عنه” نظرًا لغيابه عن الساحتين الفنية والإعلامية منذ فترة طويلة.
وطالب الإعلامي المصري عبر برنامجه “كل من لا يعرف شيئا عن عادل إمام ألا يتحدث عنه وأن يظل صامتاً”.
وانتقد تصريح مادلين طبر عن عادل إمام، مشيرا إلى أنه بدا وكأن عائلته تحتجزه، أو أنه طفل مسلوب الإرادة ويتلقى التعليمات من قبل عائلته، وهو أمر لا يليق به.
ولفت محمود سعد إلى أن علاقته بعادل إمام تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، وتحدث عن الدور الذي تلعبه زوجته هالة الشلقاني في منزل الزعيم، والفضل الكبير الذي يعود إليها فيما وصل إليه منزل عادل إمام.
واستذكر أيضًا المواقف التي جمعته بالزعيم ورؤيته لمنازله المختلفة، وكيف يتعامل عادل إمام مع أبنائه الثلاثة وعائلته، وحرصه على ترابطهم، وكذلك ما يحدث بينه وبين أشقائه.
وحذّر محمود سعد البعض، “كي لا يقتربوا من أسرة مترابطة مثل أسرة عادل إمام”، مؤكداً أن أبناءه رامي ومحمد وسارة من المستحيل أن يتسببوا في أذيته لأنهم يحبونه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا