موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو: اعتداء سيدتين على ضابط مرور يثير الغضب على السوشال ميديا


أكّدت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، إصدار القضاء مذكرتي قبض بحق سيدتين أثارتا جدلا واسعا في البلاد، بعد ضلوعهما في حادثة اعتداء على ضابط مرور في منطقة الحارثية بالعاصمة بغداد.

وأثارت الحادثة الموثقة بمقاطع فيديو وانتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا واسعا لدى الناشطين العراقيين الذين عبروا عن الاستياء من الاعتداء الذي طال موظفا أمنيا في أثناء تأدية عمله.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإنّ إحدى المعتديات ادعت اعتداء سابقا من شرطي المرور عليها، ما توجب منها القيام بردة فعل، لكن مديرية المرور العامة نفت ذلك، مؤكدة أن “مفرزة المرور صورت كل شيء باسم القانون”، وأن القضاء هو الحكم والفصل، وأنه لم يحصل شجار أو تضارب بل “اعتداء”.

وفي تصريحات لمدير إعلام وعلاقات المديرية، العميد زياد القيسي، لوسائل إعلام محلية، أوضح أن “الضابط أراد أن يحاسبها وفق القانون وحرر لها مخالفة، حتى بدأت المتهمة بالاعتداء عليه، وتم تصويرها بمقطع فيديو جميع الناس شاهدته”. وأضاف: “لم يكن هناك شجار، بل حصل اعتداء من المواطنة على الضابط”.

وأشار القيسي إلى أن “الشجار يعني أن كليهما تضاربا، لكن هذا لم يحصل، إذ ردت بالسب وضربت الضابط، وهذا الأخير استخدم حقه القانوني واتصل بشرطة النجدة”. وأضاف أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية ونحن نؤمن بالقضاء ونزاهته وعدالته”.

واتخذت القضية طابعا سياسيا، بعد أن ورد اسم النائب في كتلة “دولة القانون” في المراسلات الرسمية حول الحادثة، إذ أكد اللواء سامي كاظم جبر، مدير مرور الكرخ أنه: “عند حضور دورية النجدة لأخذ السائقة المخالفة ومن معها إلى مركز الشرطة، حضر شخص يستقل عجلة حكومية، ادعى صاحبها أنه النائب (بهاء النوري)”.

وخلص جبر إلى القول، إن هذا الشخص قام باصطحاب المتهمتين بالواقعة، مانعا دورية النجدة من ذلك، قبل أن يتوجه الجميع إلى قسم شرطة الصالحية و”تسجيل دعوى أصولية بالحادث علمًا بأن المركبة المخالفة محجوزة ضمن ساحة الحجز”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا