موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يقرب الجمهور من معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة في عمله الجديد “أحلام صغيرة”

رشيد الوالي يروج لعمله الفني الجديد “أحلام صغيرة” حول معاناة ذوي الإحتياجات الخاصة


تستعد القاعات السينمائية المغربية لعرض الفيلم السينمائي الجديد “أحلام صغيرة” بداية من 2غشت الجاري، وهو عمل سينمائي من إخراج محمد الكغاط ومشاركة كوكبة من النجوم المغاربة يتقدمهم الممثل رشيد الوالي وكمال حيمود وآخرون…
وفي هذا السياق قام الممثل المغربي، رشيد الوالي بالترويج لهذا العمل، الذي يعد ثالث أعمال الكاتب المسرحي محمد الكغاط الروائية، الذي حظي بدعم من المركز السينمائي المغربي، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.
وحظي هذا العمل، بإعجاب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بإعتباره يظهر معانات الأشخاص في وضعية إعاقة، والتي تشكل شريحة مهمة من المجتمع، معبرين عن شوقهم لمشاهدة الفلم كاملا.
ويتشارك في بطولة هذا العمل الفني الذي سيعيد الحياة للقاعات السينمائية المغربية، كمال حيمود والممثل رشيد الوالي، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة كهشام الوالي وحسن فولان ورجوى الساهلي والصديق مكوار ومحمد كافي وصلاح ديزان ووأحمد ولاد.
وقام الفنان رشيد الوالي في هذا العمل، بتجسيد دور محامي طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، يحلم باستكمال دراسته، غير أنه يصل إلى سن الـ18 دون تحقيقه بسبب منعه من التسجيل بإحدى المدارس.

كما حاول مخرج الفلم، تسليط الضوء من خلال هذه القصة على معاناة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والعراقيل التي تحول دون تمكنهم من استكمال دراستهم، أو تحقيق أهداف أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا