موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاب يثير غضبا عارما بعد توثيق لحظات احتضار والده بالفيديو


أثار شاب مصري غضبا عارما على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقاطع فيديو توثق لحظة احتضار والده.

ونشر الشاب الذي يدعى محمد علام فيديو لوالده طريح الفراش داخل المستشفى، وعلق قائلا: “والدي يموت.. شيروا الفيديو عشان ناس كتير تدعي له”.

وعاود الشاب نشر مقاطع فيديو أخرى يوثق فيها لحظات احتضار والده، وهو ما عرضه لموجة هجوم وانتقادات عنيفة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وترجع الواقعة إلى مطلع يونيو الجاري، وبعد وفاة والد الشاب، عاد الأخير لينشر فيديوهات لوالده، وفي إحداها صور جثمان والده وهو ملفوف في الكفن، وكتب: “أبويا مات.. شير علشان الناس تدعي له بالرحمة”.

وقوبلت تصرفات الشاب بموجة غضب عارمة على السوشيال ميديا، وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد ضرورة احترام حرمة الموت، وعدم الاتجار بهذه اللحظة والربح بها من زيادة المشاهدات وعدد المتابعين.

ورغم التعليقات الغاضبة، حصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة على موقع “تيك توك”، وكتب أحد المتابعين ساخرا: “جدع وراجل بتخاف على أبوك.. متنساش تصوره وهو نازل القبر.. هتعمل معاك تفاعل قوي جدا”.

وحاول الشاب تبرير نشر هذه الفيديوهات لوالده، وظهر في مقطع فيديو وهو يبكي قائلا إنه كان يرغب في توجيه أكبر قدر من الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالده، نافيا رغبته في زيادة المشاهدات أو ركوب التريند.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا