موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الخراز يخرج عن صمته ويهاجم الفنانة سناء عكرود وهذا ما قاله


بعد حلوله ضيفا على أحد برنامج من تقديم المنشط مراد العشابي، خرج رجل الأمن المتقاعد عبد وصانع المحتوى على منصة اليوتيوب عبد القادر الخراز عن صمته ليرد على سؤال موجه إليه بخصوص الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنانة سناء عكرود .
وفي رد منه على سؤال العشابي قال الخراز أنه يكن كل الاحترام والتقدير للفنانة سناء عكرود لكونها فنانة كبيرة ومتميزة، إلا أنها وجه لها توبيخا على ما قالته حينما عاتبته على ما يقدمه من محتوى على اليوتيوب.
كما أشار إلى أنها يجب عليها محاسبة نفسها قبل أن تقوم بمحاسبة الآخرين، بخصوص الدور الذي قدمته في أحد الأفلام المصرية الذي تسبب في ضجة كبيرة أثناء عرضه على القنوات العربية.
وأضاف الخراز متحدثا أن الدور الذي قدمته في الفيلم المصري “احكي يا شهرزاد” لم يكن مناسبا بسبب المشاهد الجريئة التي كانت فيه والتي قبلت بها سناء عكرود رفقة الفنان المصري محمود حميدة، في حين أن الدور رفضته فنانات عربيات ومصريات، لتقبل به هي كفنانة مغربية، وهو الأمر الذي يسيئ للمرأة المغربية، مؤكدا أن الفيلم لا يصلح ليشاهده رفقة أسرته.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سناء عكرود قد قامت بمهاجمة الخراز أثناء تحدثه عن عصر الجاهلية حيث أشار في ذلك إلى عملية بيع النساء في الأسواق كبيع السيارات والدراجات النارية في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا