موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رصد أعلى معدلات الباكالوريا بمختلف جهات المملكة المغربية لهذه السنة


سجلت مجموعة من الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، معدلات عالية في نتائج امتحانات الباكالوريا برسم الموسم الحالي في انتظار التأكد من المعدل الاعلى وطنيا بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

و في الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة – واذي الذهب حصلت التلميذة عائشة باعجين حصلت على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا (شعبة العلوم الرياضية) على صعيد الجهة، برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023، بمعدل 18,28.

و بحهة سوس ماسة درعة حصل التلميذ أنس أرفاك على أعلى معدل في البكالوريا بمعدل بـ19.33 برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023.
ففي جهة الرباط أكد مصدر مسؤول من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط – سلا – القنيطرة أن التلميذة هبة قاسيمي حصلت على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا (شعبة العلوم الفزيائية – خيار فرنسية) على صعيد الجهة، برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023، حيث احتلت المرتبة الأولى على صعيد الجهة بمعدل 19,51.

كما كشف عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات أن التلميذة الباحيوي شيماء حصلت على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا (شعبة العلوم الفزيائية – خيار فرنسية) على صعيد الجهة، برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023 بمعدل 19,52.

وفي جهة طنجة تطوان الحسيمة حصلت التلميذة رؤى الخميسي، على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا، شعبة العلوم الفزيائية خيار فرنسية، برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023، بمعدل 19,21.

وبجهة العيون الساقية الحمراء حصلت التلميذة كبار سهام، من الثانوية التأهيلية أحمد بن محمد الراشدي بمديرية بوجدور، حصلت على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا (شعبة علوم فيزيائية –خيار فرنسية) على صعيد الجهة، وذلك بمعدل 18,40.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا