موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حملة من الهجوم الشرس تتعرض لها الفنانة سناء عكرود بسبب الخراز


حملة شرس وهجوم غير متوقع تتعرض له الفنانة المغربية سناء عكرود في اليومين الأخيرين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بعد ما صرح به عبد القادر الخراز عميد الشرطة المتقاعد وصانع المحتوى على منصة اليوتيوب.
وبعد أن كشف الخراز في تصريحه الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنانة سناء عكرود، خرجت هذه الأخيرة برد عبر حسابها على إنستغرام .
وكتبت الفنانة سناء عكرود تدوينة قالت من خلالها : ” المسترجلين غير الأسوياء يستاؤون ويخيب سوء ظنهم بي عندما يجدون أن الفنانة التي حُرِّضوا ضدها، من منبت حسن، وأنها مكونة تكوينا متينا، أنها تقرأ و تعبر بأسلوب طلق ومسترسل، والغريب أن كلشي بحال إلى يالله فاق و عاق باحك يا شهرزاد، إمكن هادو يالله كبروا و بلغوا”.
وأضافت الفنانة المغربية: ” والله ما كنظلم، قلت رأيي منذ أشهر في سلوك غير سوي و انتهى الأمر، و تمنيت فعلا لو فنَّد مرتكب ذاك السلوك رأيي، للأسف، كان جواب الرجل ضعيفا و مهلهلا ، ( و بقى فيا كاع) ، حتى ظننت لوهلة أني قد قسوت عليه فلمت نفسي”.
وتجدر الإشارة إلى أن سبب الخلاف بين الخراز وسناء عكرود، يعود إلى اتهام هذه الأخيرة له بإهانة المرأة المغربية في أحد الفيديوهات الخاصة به والتي ينشرها عبر قناته على منصة اليوتيوب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا