موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عبد الفتاح جوادي يمثل أمام أنظار المحكمة بتهمة النصب والاحتيال


تم صباح هذا اليوم الإثنين 12 يونيو الجاري، تقديم الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي أمام أنظار المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.
ومثل الفنان جوادي اليوم أمام القضاء، بعدما قامت مصالح الأمن، يوم الإثنين المنصرم باستدعاء الفنان جوادي، للاستماع إليه على إثر الشكاية التي تقدم بها عدد من الفنانين ضده بشكل جماعي.
وتقدم مجموعة من الفنانين بشكاية جماعية ضد عبد الفتاح جوادي، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، حيث اتهموه فيها بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد.
وقام الفنانون المعنيون، بتقديم شكاية ضد الفكاهي المذكور، بعدما تخلف عن أدائه لمستحقاتهم المادية، مقابل مشاركتهم في إحدى الأعمال الرمضانية.
وكانت مجموعة من المصادر المطلعة، أفادت أنه إلى جانب الشكاية الجماعية، فإنه تم تقديم شكاية أخرى فردية ضد عبد الفتاح جوادي.
يذكر، أن أبطال سلسلة “تريكة القنب” التي عرضت على قناة “تيلي ماروك”، قدموا شكوى استعجالية إلى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء ضد الكوميدي المغربي جوادي.
وكان عبد الفتاح جوادي، نشر مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على الأنستغرام، يرفض فيه الاتهامات التي وجهها له الممثلون المشاركون في السلسلة المذكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا