موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القصة الكاملة للمرأة التي أنجبت أرنبا بمستشفى برشيد


أكد طبيب بالمستشفى الإقليمي ببرشيد أن المستشفى عرف يوم الثلاثاء الماضي، استنفارا كبيرا، وذلك بعدما ادعت سيدة أنها أنجبت “أرنبا” بعض تعرضها لعملية الإجهاض.

وأوضح المسؤول بالمستشفى أن هذه السيدة دخلت إلى المستشفى على أساس أنها حامل، وأنها تعاني من آلام حادة على مستوى الرحم، بحيث تم تقديم جميع الإسعافات الأولية لها.

وأضاف الطبيب أن المولدة التي تشتغل بالمستشفى طلبت من هذه السيدة أن تدخل إلى القاعة المخصصة للولادة، لكن السيدة أرادت الذهاب إلى المرحاض، لتعود بعض لحظات وهي تحمل في يدها جسم غريب تدعي أنه جنينها الذي أجهضته.

وأكد الطبيب أن المولدة حينما رأت الجسم الغريب، لم تستوعب الأمر ما جعلها تطلب من السيدة القيام ببعض الفحوصات لتكتشف في الأخير أن السيدة عاقر ولا يوجد أي أثر للدم والمشيمة، ليتم الاتصال برجال الأمن من أجل التحقيق في الأمر.

وقال المسؤول بالمستشفى أنه بعد معاينة جثة الجنين تأكد أنها ليست لإنسان بل هي جثة لأرنب أو قط مسلوخ، مؤكدا أنه تم وضعه في مستودع الأموات بالمستشفى.

وأشار الطبيب أن السيدة فبركت هذا السيناريو من أجل الحصول على إشعار بالولادة من طرف المستشفى، وذلك لتقديمه ضد زوجها بالمحكمة.

وأوضح المسؤول بالمستشفى أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية برشيد أمر بفتح تحقيق عاجل في الموضوع من أجل معرفة حقيقة هذا الموضوع، الذي خلف نوعا من الرعب داخل المستشفى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا