موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد ظهور وثائق جديدة هذا ما قررته المحكمة في حق الدكتور التازي ومن معه


قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، تأجيل ملف محاكمة طبيب التجميل الدكتور التازي ومن معه، المتابع بتهم ثقيلة من ضمنها الاتجار بالبشر إلى يوم السادس من يوليوز المقبل.
وجاء القرار من قبل هيئة الحكم بقاعة الجلسات رقم 8 باستئنافية البيضاء، بتأجيل الجلسة الثالثة من محاكمة الدكتور التازي ومن معه، وذلك استدعاء المطالب بالحق المدني، ومن أجل اطلاع الدفاع على الوثائق الجديدة التي ضمنت إلى الملف، وهي الوثائق التي كان الدفاع طالب بها، ووافقت المحكمة على ذلك بعد اختلائها للمداولة في الجلسة الثانية من هذه المحاكمة.
كما قررت هيئة الحكم برئاسة المستشار علي طرشي، خلال هذه الجلسة التي أحضر إليها الدكتور التازي وزوجته المتابعة إلى جانبه ومتهمين آخرين بينهم ثلاثة ممرضات بمصحته الخاصة، إرجاء البت في إحضار الأقراص المدمجة، وإرجاء البت أيضا في طلب استدعاء مصرحي المحضر، ومدير الموارد البشرية بالمصحة.
ويتابع الدكتور التازي إلى جانب زوجته وشقيقه ومتهمين آخرين من أجل جنايات وجنح تتمثل في “الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية، النصب والاحتيال على المتبرعين بحسن نية بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض .. الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق الضحايا، والمشاركة في تزوير محررات تجارية واستعمالها وفي صنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها.. “

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا