موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أساليب خاطئة في اتباع الرجيم تعمل على زيادة الوزن


أساليب خاطئة في اتباع الرجيم تعمل على زيادة الوزن
تعمل بعض الممارسات واتباع أساليب الرجيم الخاطئة من خلال الاعتماد على الحميات المتنوعة ، وأيضا من خلال ممارسة التمارين الرياضية الى جعل المرأة أكبر سنا .

ومن هذه الطرق الخاطئة هي :

– أولا :- الغش في الرجيم مسموح ولكن بشرط واحد :- يجب على كل من يرغب في خسارة الوزن أن يكون لدية الارادة والعزيمة القوية التي تجعله أنه يقضي فترة طويلة بدون تناول الطعام ، وإلى اتباع الطرق الصحيحة لخسارة الوزن ولكن الغالبية يقومون بالغش في تناولهم للطعام الزائد .

ولكنه في الحقيقة هو لا يعد غشا بقدر ما هو استجابة الى حاجه الجسد الى نوع محدد من الأطعمة بنتيجة الحميات الرائجة والقائمة على تجويع النفس ، كما أنه عملية السكر في الجسم تعمل على الأضرار الكبيرة بالكولاجين الذي يعمل على الحفاظ على نعومة الجلد وشبابه . ثانيا :- التنفيس عن الغضب والتوتر من خلال ممارسة الرياضة والتنفيس عن الغضب يعد أمرا صحيا ومفيدا لجسم الانسان ، ولكن التنفيس عن الغضب والتوتر من خلال ممارسة الرياضة مقاربة خاطئة , كما أنه التعامل مع الرياضة بهذا الشكل العدائي يؤدي الى ظهور الثور ويجعل الجلد يبدو متعبا ومرهقا .

يجب أن نمارس الرياضة بشكل مناسب وتصاعدي من أجل تحسين الدورة الدموية ، حيث أن هذا الأمر يجعل الجلد في غاية الصحة بالاضافة الى أن التحكم بالتوتر والتنفيس عنه من خلال اتباع الأساليب الصحية والمناسبة تجعل البشرة صحية . بعض أنواع الأغذية تعمل على منع تناول أي نوع أخر من الدهون مما يحرم الجسم من السعرات الحرارية التي يريدها ، كما أنه هذا الحرمان يعمل على دفع الجسم الى استهلاك الدهون المختزنة ، ويعمل على بطئ عملية تجديد الخلايا بالاضافة الى المحافظة على النظام الغذائي المتوازن الذي يعطي الجسم ما يحتاجة .

10-02-2016 10-18-55

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا