موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان تطلق جائزة النجم المغربي 2022


أطلقت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان ،جائزة النجم المغربي 2022، وذلك بدعم وزارة الشباب والثقافة والتواصل –قطاع الثقافة-، حيث سينظم حفل كبير بمدينة الدار البيضاء يومه الخميس 29 دجنبر2022 إبتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء ،سيستهل الحفل بتباري المشاركين لإنتقاء الصوت الذي سيحظى بلقب النجم المغربي .

LLM 1

LLM 2

LLM 3

 

وقال أيوب ترابي الأمين النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان ،أن الهدف من هذه المسابقة هو الحفاظ على التراث الفني الوطني والمساهمة في إشعاعه والتعريف به وصيانته، مع الإيمان بثقافة الاعتراف بالرواد والفنانين المغاربة الذين ساهموا في نشر الأغنية المغربية عبر جميع القارات.

 

وأضاف النقيب، أن النقابة من خلال اللجنة التي نصبتها سوف تقوم بانتقاء أصوات شبابية ما بين 18 و35 سنة، والتي تتميز بأداء الأغنية المغربية بدون مؤثرات صوتية، حيث سيفوز من يحالفه الحظ بجوائز قيمة مع مواكبة الطاقات الشابة الفائزة بعد ذلك فنيا وإداريا وتقنيا في مسارها الفني.

وسيتم الإعلان عن نتائج الانتقاء الخميس 29 دجنبر في السهرة الفنية التي خصصت لهذا الغرض، والتي ستعرف كذلك تكريم وجوه فنية أعطت الكثير للميدان الفني المغربي، بحضور فعاليات ثقافية وفنية ومسؤولين من مختلف المجالات.

ويحيي فعاليات هذه السهرة الفنية كل من سعيدة شرف، نزهة الشعباوي، سعيد مسكير، حاتم إدار، أميمة بن الزوين ومراد أسمر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا