موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعانين من تساقط الشعر؟ مشكلتك ستنتهي إلى الأبد بهذا العلاج الطبيعي الفعال


لا يختلف اثنان على أن تساقط الشعر من أكثر المشاكل الجمالية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ليس فقط النساء وإنما الرجال أيضا، وهذه المشكلة تحدث نتيجة للعديد من العوامل التي قد يتعرض لها الشخص خلال مراحل حياته اليومية، ودائما ما نصادف العديد من الأشخاص خاصة النساء، يبحثن عن الحلول الجذرية التي ستخلصهن من هذه المشكلة، التي تؤرق كاهلهن، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها.

وقبل أن نحدثكم عن المجموعة الجديدة والرائعة “LLM” الخاصة بعلاج مشاكل الشعر التي يعتبر التساقط أولها، والتي أطلقتها “لالة مولاتي“، دعونا أولا نعرفكم على أسباب تساقط الشعر والتي تختلف من شخص إلى آخر، وقد تكونين أنت عزيزتي القارئة تعانين واحدا منها والتي تتجلى في :

LLM 1

LLM 2

LLM 3

• النظام الغذائي غير المتوازن وغير الصحي
• التعرض للمشاكل النفسية والصحية
• الإصابة ببعض الأمراض الوراثية
• تناول بعض الأدوية
• نقص الحديد والزنك والكالسيوم والمغنيسيوم
• حالة توتر دائمة من الممكن أن تؤدي إلى الاكتئاب
• فقدان الشهية أو إتباع نظام غذائي صارم أو نباتي أو إجراء عملية لربط المعدة أو قصها
• اضطرابات الغدة الدرقية
• مرض السكري

وما يجب عليك سيدتي أن تعرفيه، أن مهما تنوعت المشاكل التي تؤدي إلى تساقط الشعر، فهناك الحل الذي سيخلصك منها، وهذا ما نسعى إليه نحن من خلال منتجاتنا الطبيعية الخاصة بالشعر، التي أطلقناها لكم سواء للرجال أو النساء، والتي نقترحها عليك من خلال متجر “لالة مولاتي” الإلكتروني، إذ يمكنك أن تجربيها وتحكمي بنفسك على النتائج التي ستحققينها، لا سيما أنها منتجات ذات فاعلية كبيرة ومهمة، وهي تحتوي على مكونات من قلب الطبيعة، فلا تترددي سيدتي ولو لدقيقة في تجربتها للتخلص من مشكلة تساقط الشعر ، سواء كانت حادة أو خفيفة، وهي عبارة عن مجموعة كاملة توفر لك ما تحتاجينه، والمتمثلة في (عبوة شامبو / وعبوة زيت / وعبوة سيروم).

أولا – عبوة الشامبو لعلاج تساقط الشعر :
عبوة الشامبو الخاص بعلاج تساقط الشعر، وهي ضمن مجموعة “LLM” الخاصة بعلاج تساقط الشعر، و تحتوي سعتها على 500 مل ، ويتميز مكونها بمجموعة من الخصائص التي ستجعلك تقبلين عليه دون تردد، فهو يعمل بقوة كبيرة على علاج تساقط الشعر مهما كان، ويتوفر على مكونات فعالة جدا في محاربة هذه المشكلة وحماية شعرك منها.
كما أن هذا الشامبو يعمل على تكثيف الشعر ومساعدة البصيلات على النمو بسرعة، ويعمل أيضا على ملء الفراغات، وبفضل ما يحتويه من تأثيرات طبيعية ، فهو يبطئ مشكلة التساقط ويعمل على تنظيم الإفرازات المسؤولة عن الإصابة بهذه المشكلة.
يمكنك استعمال هذا الشامبو بطريقة سهلة وبسيطة، إذ تحتاجين إلى استعماله بشكل يومي على الشعر المبلل، وقومي بتدليكه على فروة الرأس ببطء لمدة لا تتجاوز 4 دقائق، بعدها اشطفي بالماء جيدا.
للطلب : هنا

 

ثانيا – عبوة الزيت لعلاج تساقط الشعر:
عبوة الزيت المضاد لتساقط الشعر، هي واحدة من المجموعة الخاصة بعلاج تساقط الشعر”LLM” التي أطلقتها ل”لالة مولاتي” ،لكل الزبائن ، للاستفادة من خصائصها المميزة في القضاء على مشكلة تساقط الشعر، والتي تعتبر من أكثر المشاكل الجمالية التي يعاني منها الكثيرون، وهو مكون زيتي مفيد جدا ويحتوي على تركيبات طبيعية.
تحتوي عبوة الزيت على سعة تصل إلى 100 مل، وله العديد من الخصائص التي ستجعلك سيدتي تختارينه للتخلص من مشاكل تساقط الشعر سواء كانت حادة أو بسيطة، إذ أنه يعد منتجا مبتكرا وكثيفا ولزجا، ويعمل على وقف تساقط الشعر ، ويحفز كثيرا على نموه وملء الفراغات ، إذ أنه يحتوي على مكونات نباتية طبيعية فعالة ومضادة لتساقط الشعر، كما أنه مكون مليء بالمغذيات والزيوت الأساسية التي تحفز البصيلات على النمو وتحد من تساقط الشعر، لدى الجنسين معا.
يمكن استعمال هذا الزيت مرة واحدة في الأسبوع بطريقة بسيطة وسهلة على الشعر، إذ يمكنك سيدتي أن تأخذي منه قطرات وتضعينها على فروة الرأس، وقومي بتدليكها بحركات دائرية بطيئة، ثم اتركيها على شعرك لمدة ساعة واحدة، بعدها اشطفي بالماء والشامبو المناسب لك.
للطلب : هنا

 

ثالثا – عبوة السيروم للتخلص من تساقط الشعر:
تكتمل مجموعة “LLM” التي أطلقتها “لالة مولاتي” الخاصة بالشعر والعناية به وعلاج مشاكله، خاصة التساقط، بعبوة السيروم التي نقترحها عليك سيدتي والتي تحتوي على مزيج يعمل بقوة كبيرة في التخلص من مشكلة تساقط الشعر،إذ يمكن اعتبارها مشكلة العصر الحالي، والتي يعاني منها النساء والرجال على حد سواء.
تحتوي عبوة السيروم الخاص بعلاج تساقط الشعر على سعة تصل إلى 50 مل، ويتميز هذا المكون بعدة خصائص، ستجعله مطلبك للتخلص من هذه المشكلة، فهو يتميز برائحة زكية شرقية مميزة، ويعمل على تنعيم الشعر وجعله لامعا وبراقا، كما أنه يجعله سهل التسريح ، ويمكن استخدامه للوقاية من تقصف الشعر وانكسار أطرافه، إضافة إلى أنه غني بالبر وفيتامين B5، كما أنه علاج مركز يعمل على التخلص من الأطراف التالفة والمتضررة، واستعادة حيويتها على الفور.
يمكن استخدام هذا السيروم بطريقة سهلة جدا، بوضع قطرتين إلى 3 قطرات منه على الشعر الجاف أو المبلل، وتدليكه برفق مع التركيز على المناطق التي تعاني الضرر أكثر، فهو كفيل باستعادة لمعان وحيوية الشعر وتنعيمه ومنحه الجمالية التي تحتاجينها.
للطلب : هنا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا