موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نقيب المهن الموسيقية بمصر “الزيارة ممنوعة على المطربة شيرين عبد الوهاب”


كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر مصطفى كامل، عن أسباب عدم تمكنه من زيارة المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن هناك الكثير من النجوم العرب الذين حاولوا زيارتها لكن لا جدوى.

وفي مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة” من  تقديم الإعلامية لميس الحديدي، تحدث مصطفى كامل قائلًا: “نحن مجتمعين جميعًا حاليًا، وأنا تواصلت بالفعل مع المطربة أنغام أكثر من ساعة حتى نحاول التوصل إلى حل فعلي لدعم شيرين، ولكن فوجئت بأن الزيارة ممنوعة حتى الانتهاء من التحقيقات الجارية والانتهاء من تشخيص حالتها”.

مضيفا: “حتى طبيبها الخاص سوف ينضم إلى اللجنة المشرفة على علاجها حاليًا، مؤكدًا أن النقابة سوف تظل في ظهرها وتحت أمرها في أي وقت، نحن جميعًا أنا وزملائي من العالم العربي سنظل في ظهر شيرين، رامي عياش وصل مخصوص من لبنان حتى يدعم شيرين، والنقابة سوف توفر لها الدعم النفسي والمعنوي المطلوب، وإن شاورت على شيء نحن تحت أمرها”.

هذا، وحاول مصطفى كامل طمأنة الجمهور على صحة شيرين قائلًا: “تواصلت مع شقيق شيرين للاطمئنان عليها، وحالتها حاليا تزعل أي حد وأنا مش بحب أتدخل في حياة الناس ولكني زعلان على شيرين، خصوصا إن أول أغانيها كانت معايا، وفي النهاية إحنا يهمنا شيرين الإنسانة، قبل الفنانة، وإحنا كلنا في ظهرها، ومع الأسف فيه ناس كتيرة بتزايد عليها”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا