موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شعر العانة للمراة هل انت مع ابقاءها ام ازالتها ؟

شعر العانة للمراة هل انت مع ابقاءها ام ازالتها ؟

نحن نعلم ان المتخصصين في علم الجنس لا يرون شعر العانة شيئا غير لا ئق بل يرون ان له دور في الاثارة الحقيقية من قبل المرأة التي تحافظ برائحتها الطبيعية والتي تحافظ على شعر جسمها خصوصا شعر المنطقة الحساسة .. ويعتبرونه مثيرا ومحفزا على انتصاب القضيب . وهذا ايضا مايراه بعض الرجال اما البعض الاخر من الرجال فيحبون ان يروا الناحية التناسلية النسائية حليقة من الشعر .

وبديهي أن بعض النساء يعمدن الى ازالة هذا الشعر او حلقه من قبيل النظافة ,او من اجل الراحة اذا كانت هذه الغابة من الشعر تشكل إزعاجا لصاحبتها .

ومهما يكن من امر ,فإن لهذه الغابة من الشعر فوائد منها إن شعر العانة لايزال يحافظ على الرائحة الجنسية النفاذة والخاصة بكل امرأة وهي رائحة ثاقبة ومميزة لا تتمكن وسائل النظافة من ان تزيلها تماما مهما كانت فائقة وفعالة و بل ان جميع انواع العطور ومزيلات الرائحة الحديثة لم تستطع ان تقضي على هذه الرائحة قضاءاً كليا .

وهذ يعني انه من المفيد الاشارة الى ان للرائحة النسائية الانثوية .الخاصة بكل امرأة قدرة عجيبة وقوية على اثارة الرجل و ومن المستحب عدم ازالتها ما دامت تستحث الرغبة الجنسية لدى الرجل ومنها ان احتكاك عانة الرجل بعانة المرأة كما يقول المتخصصون في الجنس يزيد اللذة والمتعة عند المباشرة بين الزوجين .

كذلك اذا احتكت عانة الرجل مع بظر المراة كان الاحتكاك يزيد ايضا باللذة .

وهي دون ادنى شك , مصدر تشويق واثارة لايستهان به في لعبة العشق والغرام.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...