موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سعد لمجرد يستعد لدخول القفص الذهبي والرمضاني يعلق على الموضوع


شارك الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة للفنان المغربي سعد لمجرد يلمح من خلالها أنه يستعد لدخوله القفص الذهبي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وفاجأ رضوان الرمضاني جمهور سعد لمجرد بخبر دخوله القفص الذهبي خلال الأيام المقبلة القليلة، قائلا: “فانزات سعد لمجرد ما تصدموش عافاكم غيضرب الكحل فالبيض هاد الأيام الله يكمّل كلشي بخير وبالرفاه والبنين من بعد نقوليكم نهار العرس وفين غيكون وشكون العروسة ما شفتوني ما شفتكم”.

وانهالت على الصورة المذكورة العديد من التعاليق مهنيئين من خلالها الفنان سعد لمجرد، ومتسائلين من تكون زوجته المستقبلية حيث لم يخرج بأي تصريح أو توضيح بخصوص خبر زواجه.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد طرح على قناته بالموقع الأحمر “يوتيوب”، أغنيته الجديدة باللهجة المصرية تحت عنوان “الحلق”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وتم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين، من إخراج اللبناني دان حداد.

الجدير بالذكر، أن الفنان سعد لمجرد تزوج أول مرة من زوجته الأولى “ثمين” التي ارتبط بها حين إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أظهرها خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” سنة 2007، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا