موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نجم “سبيدرمان” يعلن ابتعاده عن السوشيال ميديا لهذا السبب


أعلن النجم البريطاني توم هولاند ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “انستغرام” و “التويتر”، لأسباب تتعلق بالصحة النفسية.

وأوضح بطل “سبايدرمان” سبب اتخاذه لهذا القرار في مقطع فيديو جاء فيه: “مرحبا وإلى اللقاء.. كنت أفكر في أخذ فترة استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي من أجل صحتي النفسية، ولأنني أجد أن انستغرام وتويتر مبالغ فيهما وضخم”.

وأضاف هولاند في نفس الفيديو “أجد نفسي محاصرا وفي دوامة كلما قرأت أشياء عني عبر الانترنت. في النهاية، وجدت أنه ضار جدا بحالتي العقلية، لذلك قررت أن أتراجع خطوة إلى الوراء وأقوم بحذف التطبيق “.

وكشف الممثل البريطاني أن عودته إلى انستغرام كانت فقط للتحدث عن الأعمال الخيرية التي يقوم بدعمها مثل Stem4، وهي عبارة أداة تربوية خاصة بالصحة العقلية، والتي يمكن لمستعمليها عبر مختلف التطبيقات، تعزيز صحة عاداتهم لتحسين صحتهم النفسية.

وذكر هولاند أن هناك الكثيرين يعتبرون التحدث عن الصحة العقلية وكأنه وصمة عار مروعة، وقال: “أعلم أن طلب المساعدة والبحث عنها ليس أمرا يجب أن نخجل منه بل هو أمر يسهل قوله أكثر من فعله، ونأمل أن تكون هذه التطبيقات هي خطواتك الأولى نحو السعادة والصحة “.

وأنهى هولاند رسالته بتشجيع أتباعه على التبرع للثقة والتحقق من صحتهم العقلية. وحصل الممثل البريطاني على دعم من أصدقائه المشهورين في التعليقات، من بينهم جاستن بيبر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا