موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رفقة الدوزي الرابور “الحر” يروج لعمله الغنائي الجديد


تقاسم مغني الراب مراد حلحول المعروف بـ “الحر”، مع جمهوره مقطع فيديو من كليب الأغنية التي تجمعه والفنان الدوزي.

وعلق الحر على مقطع فيديو الأغنية نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، “تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.. جد سعيد و فخور بالمشاركة في تحفة فنية وطنية رفقة الفنان الكبير و الاخ العزيز الدوزي و ايضا صاحبة الصوت الجميل كرم منصور”.

بالمقابل رد الفنان عبد الحفيظ الدوزي على التدوينة “وأنا كذلك فخور بالتعامل معك في هذا الأغنية الجميلة.. شكرا لك وشكرا لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الرائع”.

وأضاف ابن مدينة مدينة الفنيدق الحر، “و اتقدم بالشكر للسيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب و الثقافة و التواصل على الجهود المبذولة منو من اجل تجسيد الارادة الملكية لجعل العاصمة الرباط قطبا حضاريا و ثقافيا عالمي ، ولا ننسى أيضًا كل الجهات التي ساهمت بكل تفاني ولبت نداء الثقافة المغربية و كان لها دور في هذا الحدث الوطني الفني و الافريقي الذي يُرصخ الان في ذاكرة الثقافة الافريقية و يولج في تاريخ فن المملكة المغربية … الله الوطن الملك”.

الجدير بالذكر، أن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي تقاسم هو الآخر مع جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مشاركته في حفل انطلاق برنامج “الرباط عاصمة الثقافة الافريقية”، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى جانب إشراف وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا