موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يتضامن مع الفنانة زينب الناجم وهذا ما قاله بخصوصها


نظرا لما تعانيه الفنانة المغربية زينب الناجم، وهي تصارع مرض السرطان الذي ألم بها في الفترة الأخيرة، تضامن الفنان رشيد الوالي مع هذه الأخيرة، حيث عبر عن ذلك من خلال مقطع فيديو يمثل آخر عمل فني جمعه بالفنانة زينب الناجم .
ونشر الفنان رشيد الوالي الذي تضامن مع زينب الناجم مقطع الفيديو على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأرفقه بتدوينة كتب فيها ” الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال إصابتها بسرطان الثدي .”
كما أضاف الفنان رشيد الوالي خلال تدوينته قائلا:” اكتب لك اليوم لأقول لك ما قلته قبل أيام. يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. الحمد لله ستة عشر حصة مرت بسلام وأنت مقبلة على العملية، والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام .”
كما كشف الفنان رشيد الوالي خلال تعليقه أن المرض الذي تعاني منه زينب الناجم، صعب وقد عايش ذلك من خلال تجربته الشخصية، حيث أكد أن قائلا:”السرطان مرض خبيث لكن أعرف ومن أسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة، قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله ».
هذا وختم رشيد الوالي التدوينة التي نشرها على الأنستغرام قائلا:” نحبك ونومن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك وأطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء . فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله عودة ميمونة يا أيتها الجميلة.”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا