موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صورة نادرة للفنانة الراحلة سعاد حسني بالقفطان المغربي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


أشعلت الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، يوم الخميس، عددا من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، وذلك بسبب صورة قديمة لها، التقطت لها إلى جانب الفنان عبد الحليم حافظ عام 1962 بالمغرب ، وثقت لارتدائها قفطانا مغربيا.
مباشرة عقب تقاسم الإعلامي رضوان الرمضاني لهذه الصورة، التي جمعت عبد الحليم بسعاد حسني، والتي أرفقها بتعليق، جاء فيه :” صورة من أرشيف الأسطورة مرادجي، التقطت في البيضاء عام 1962، وفيها المطرب المصري الكبير عبد الحليم حافظ والممثلة سعاد حسني بقفطان مغربي”، جرى تداول هذه الصورة على نطاق واسع عبر الأنستغرام.
ففي الوقت الذي ركز فيه بعض المتابعين على جمال وأناقة القفطان المغربي، الذي تحرص النجمات على ارتدائه منذ القدم، والذي يضفي جمالا سحرا وأناقة عليهن، على الرغم من اختلاف أجناسهن ولون بشرتهن، ركز البعض الآخر على نظرات عبد الحليم حافظ لسعاد حسني، التي رأوا فيها إعجابا وحبا كبيرا.
ويشار إلى أن الفنانة سعاد حسني قد ارتبطت بالفنان عبد الحليم حافظ بزواج عرفي وغير مثبت قد استمر لمدة 6 سنوات، قبل أن ينفصلا عام 1965، حسب ما أعلنت عنه شقيقتها جانجان بعد وفاتها.
يذكر أن سندريلا الشاشة المصرية قد ارتبطت عقب انفصالها من العندليب الأسمر 4 مرات، وكلها كانت زيجات من الوسط الفني وأعلنت عنها، عكس زواجها الأول السري.
وجدير بالذكر أن سعاد حسني هي ممثلة ومغنية استعراضية مصرية اشتهرت بجمالها وموهبتها، وقد لقبت بسندريلا الشاشة العربية، كما حققت نجومية عربية واسعة وحصدت العديد من الجوائز، قبل أن تتوفى سنة 2001، جراء سقوطها من شرفة المنزل الذي كانت تقطنه في الطابق السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن، وهي الوفاة الغامضة التي أثارت شكوكا كبيرة بخصوص تعرضها لعملية قتل وليس انتحارا كما أعلنت الشرطة البريطانية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا