موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عارضة الأزياء ميلاني مارتينيز صديقة رونالدو بالقفطان المغربي


نشرت عارضة الأزياء البلجيكية ميلاني مارتنيز، عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك مجموعة من الصور بالإضافة إلى مقطع فيديو خلال جلسة تصوير ظهرت من خلالها وهي ترتدي مجموعة من التصاميم المستوحاة من القفطان المغربي.

وفور نشر ميلاني للصور، تقاطرت تعليقات النشطاء بصفحتها والذين عبروا عن إعجابهم الكبير وبها وبتعلقها بالثقافة المغربية، خاصة بعد زيارتها الأخيرة لمختلف المدن المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم ميلاني مارتنيز انتشر بقوة في الشهور الأخيرة في الصحافة العالمية بعد أن ارتبط اسمها بالنجم البرتغالي رونالدو الذي قيل بأنه يرتبط بعلاقة حب معها وهو الأمر الذي جعله يزور المغرب بشكل مستمر خلال الشهور الماضية.

وذكرت تقارير إعلامية أن العارضة البرتغالية بدأت جولتها من مدينة الرباط الخميس الماضي (24 دجنبر)، ثم توجهت إلى مدينة فاس أول أمس السبت (26 دجنبر)، قبل أن تتوجه إلى مراكش.

وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن رونالدو سيقضي عطلة رأس السنة الميلادية في مدينة مراكش، حيث سيحتفل مع ميلاني مارتينز، عارضة الأزياء البرتغالية، في أحد الفنادق الفخمة في المدينة.
وكانت وسائل إعلام إسبانية أكدت أن رونالدو بات يسافر، بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة، إلى المغرب، ثلاث مرات في الأسبوع للقاء بدر هاري.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا