موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عمر مورو رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يعزي أسرة الراحل “ريان”


تقدم عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بأحر العزاء والمواساة إلى والدي الفقيد الطفل ريان وعائلته وأحبته، وذلك على إثر وفاة ريان يوم السبت بعد سقوطه في بئر عمقه 32 مترا بقرية إرغان بجماعة تمروت بإقليم شفشاون ومكوثه هناك لمدة 5 أيام .
وأفاد رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في بلاغ لها، قائلا: ” إن العين لتدمع والقلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله و انا اليه راجعون”، مضيفا “على إثر وفاة الطفل ريان اورام نتيجة الحادث المؤلم الذي تعرض له، يتقدم رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، السيد عمر مورو، باسمه وباسم كافة عضوات وأعضاء مجلس الجهة بأصدق عبارات العزاء والمواساة إلى والدي الفقيد وعائلته وأحبته”.
وتابع عمر مورو، أنه لا يسعه إلا أن يرفع أصدق عبارات الامتنان والشكر للملك محمد السادس لعنايته وعطفه الموصولين بخصوص هذه القضية الإنسانية.
وزدا قائلا: “كما يقف إجلالا و إكباراً أمام العمل الجبار و المجهودات الحثيثة التي بذلتها فرق الإشراف و الإنقاذ على امتداد ساعات الليل و النهار و لأيام متواصلة. كما استحضر في هذه اللحظات الحزينة التضامن الواسع مع الفقيد وعائلته طيلة هذه المحنة. تضامن عبر عنه المغاربة عن بكرة أبيهم وملايين المتعاطفين من مختلف الدول الشقيقة و الصديقة”.
وشدّد رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة “لقد رحل الفقيد وخلف في نفوس الجميع مشاعر الفقد و الأسى، و لا يخفف عنا إلا الدعاء له بالجنة وما لمس قلوبنا من أصالة هذا الشعب وتعاضده في لحظات المحن و تداعيه كأعضاء الجسد الواحد من أجل إنقاذ فلذة كبده. وتبقى حكمة الله و مشيئته، فله ما أعطى و له ما أخذ. نسأل الله أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل و أن يجعل جنة الخلد مثوى الفقيد وإنا لله وانا اليه راجعون.”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا