موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نيللي كريم تصدم جمهورها بتصريحها عن زيجاتها السابقة وهذا ما قالته


فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم الجمهور بتصريحات صادمة حول زيجاتها السابقة عرضتها لهجوم وإنتقادات عديدة من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك خلال لقاء لها مع قناة سكاي نيوز عربية بحضور زوجها قائلة: “هشام عاشور بسيط وعلى طبيعته، ومش مصطنع، وكنت فاقدة الأمل بصراحة في الرجالة حظي وحش فيهم كنت ماشية من أزبل لأزبل، زي الباكبورت”.
وأضافت: “أنا مطلقة من 6 سنين على قد ماتبقى تفكيريا صعبة، بس لما تلاقي الشخص المناسب فتلاقي كل حاجة بتمشي بسرعة وهشام مكنش عارفني كفنانة بشكل كبير في العادة بعيدا عن حالتي، الراجل يعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهري على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، وهنا نكتشف أنه يريدك كشكل وليس كبني آدم وفي الغالب لا يلحق يعرفها كإنسانة لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليك كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت”.
تصريحات نيللي كريم حول زيجاتها السابقة جعلها في مرمى الإنتقادات حيث كتب أحد المتابعين : “قليلة ذوق إنك تقولي على اللي إتجوزوكي كذا إنتي كلتي معاهم عيش وملح ومخلفة منهم” ، وكتبت إحدى المتابعات: “الإحترام عند بعضهم أصبح مفقود”، بينما علقت أخرى بالقول: “هي الناس جرالها إيه؟ ستات ورجالة محدش ليه ما بقى يصون العشرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا