موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة عائشة ماه ماه تقصف روعة بيوتي وتهاجمها لهذا السبب


هاجمت الفنانة عائشة ماهماه اليوتيبوز روعة بيوتي، وذلك بسبب طريقة ردها على إحدى متابعاتها عبر الأنستغرام، التي سألتها عن طريقة تعرف شقيقتها على زوجها البنغلادشي.
واختارت ماهماه خاصية الستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل عتاب اليوتيبوز المغربية، إذ عمدت على نشر جوابها على سؤال متابعتها، وعلقت عليه قائلة :”سؤال عادي وجواب مبالغ فيه قربتو ضربو جمهور لي مابغيش يسولوه الناس ماكيبانش فمرة نتوما حتى بيوت نعاس كتصورهم وحتى فراش فين كتنعسو”.
وتابعت :” ما فهمتش هاد تكبر لي ولا فالناس راه أخرها قبر صغير ماغنديو معانا والو راه جمهور لي طلعك قادر يهبطك ما تنساوش من بديتو أعزيزة لالة العروسة”.
ويشار أن روعة بيوتي كانت قد تقاسمت مع متابعيها ردها على إحدى المتابعات التي سألتها قائلة :”قولي ليا ختك فين تعرفات على راجلها والله يكمل عليهم بالخير”، لتجيبها متهكمة :”لا واش من نيتك؟ هاد شي كامل فيك دخول فشبوقات وزعامة تسيفطي ميساج بحال هكا. أجي سكني معانا حسن هكا متزكلي حتى خبر..لا حول ولا قوة إلا بالله”.
ويشار أن جواب روعة بيوتي وانتقاد الفنانة عائشة ماهماه لها، قد جرى تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، وسط انتقاد الكثيرين لليوتيبوز المغربية على اعتبار أن السؤال كان عاديا جدا ولم يكن يستدعي مثل هذا الرد المبالغ فيه على حسب قولهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا