موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العشابي يتوج بجائزة الفنان الأكثر شعبية بالمغرب سنة 2021


اختارت لجنة اختيار نجوم السنة التابعة لإدارة المهرجان الدولي لتظاهرة””أر دي كافطون” في دورتها السادسة،”الفنان المغربي الشهير مراد العشابي، لتتويجه والاحتفال به، بعد فوزه بجائزة الفنان الأكثر شعبية بالمغرب سنة 2021، بعد ان تالق في عدد من البرامج الفنية والفكاهية والمسلسلات الدرامية التي حطمت نسبة متابعة قياسية وعرفت تجاوبا وشعبية كبيرة، كبرنامج “جوابك ذهب” الذي تنفرد ببث حلقاته قناة mbc5.
فضلا عن برامج فنية مختلفة كبرنامج “ضيف فوق العادة” وبرنامج الطولك شو “عندي مايفيد” و”بسيكوميديا ” وغيرها من البرامج التي تحظى بنسب متابعة قياسية سواء على “الويب” او على شاشة التلفزيون، هذا وكان قد شارك مؤخرا العشابي في بطولة مسلسل “كلها وطريقو” الذي شخص فيه بإتقان دور “حفيظ” والذي تحولت اغلب مقاطعه الى فيديوهات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان ايضا من ابرز المكرمين الفنانة فاتن اليوسفي التي فازت بجائزة أحسن سيناريست لسنة 2021, بعد ات نجحت في نسج خيوط عدد كبير من الاعمال الدرامية والبرامج الناجحة ك”رضاة الوالدة” ومسلسل “حياة” و”شمس العشية” و”راجل لمرا” “وحياة” وغيرها من الاعمال التي لاقت اعجاب الجمهور المغربي والعربي.
وفاز الممثل بدري منصور بجائزة الفنان الأكثر شهرة سنة 2021، بعد تالقه في عدد من الاعمال اخرها تميزه في دور “الطيب” من خلال مسلسل ” بنات العساس”.
ونشط السهرة التي تزامنت مع ذكرى تاريخية وهي ذكرى عيد المسيرة الخضراء، حيث تغنى عدد عدد من النجوم المغاربة في سهرة كبرى صوت المسيرة الخضراء وعبروا عن فرحتهم في اغاني راقية، كالفنانة الشعبية زينة الداودية و الدوزي وسعيدة شرف وايهاب أمير وكرافاطة والكوميدي وعدد كبير من نجوم الفن والثقافة والرياضة والاعمال سواء المغاربة اوالاجانب.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا