موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سلمى السيري تشتكي من الوسطة وغياب النزاهة في ملكة جمال المغرب “الفائزة من عائلة ريدوان”


فضحت الممثلة سلمى السيري، الخروقات التي شهدتها مسابقة ملكة جمال المغرب المؤهلة لمنافسة ملكة جمال الكون، التي شاركت فيها إلى جانب العديد من المرشحات.
واشتكت الممثلة المغربية من الوسطة وغياب النزاهة والمصداقية في المسابقة، قائلة : ” نؤكد أننا 4 مرشحات حصلنا على أعلى نسبة تصويت على الموقع الإلكتروني للمسابقة، ولم يتم استدعاؤنا لقائمة 17 مرشحة التي شاركت في المرحلة النهائية، وبلغنا كذلك بأن المرشحات ال17 المؤهلات للمرحلة النهائية استدعين لها في وقت ما زال فيه التصويت قائما على الموقع الإلكتروني، ما يشكك في مصداقية المسابقة بشكل صريح ».
وتساءلت السيري عن طريقة دعم عضو في لجنة تحكيم المسابقة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، مشاركتين في المسابقة دون غيرهما في وقت يفترض تحليه بالحياد، مضيفة :”هذا ما حصل بالفعل مع عضو لجنة التحكيم الشهيرة أسماء العمراني”.
وأوضحت المتحدثة ذاتها،. أن المشرفين على المسابقة، أعلنوا عن فوز مرشحة تجمعها قرابة عائلية بالمنتج “ريدوان”، مشيرة إلى أن تتويجها يؤكد لجؤهم للوسطة.
و تساءلت السيري وباقي الموقعات على البيان الاستكناري الذي أصدرته، عن وقت حضور الفائزة باللقب من باريس إلى المغرب في وقت تصرح فيه بنفسها أنها علمت بفوزها من فرنسا، وتابعت :” فمتى حدد الفائز في المسابقة؟ وهل يحدد منذ أشواطها الأولى؟!”.
ويعود المغرب إلى المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، في نسختها الـ70 ممثلا بالفائزة في منافسات ملكة جمال المغرب، بعد غياب عن المسابقة العالمية لمدة بلغت 40 سنة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا