موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المغاربة يشنون حملة ضد محمد رمضان ويرفضون حضوره لمراكش


شن نشطاء موقع “تويتر” المغاربة، يوم أمس الجمعة، حملة واسعة ضد الفنان المصري محمد رمضان، معربين عن رفضهم استقباله بالمغرب.
فبمجرد إعلانه عن حفله المرتقب بمدينة مراكش شهر دجنبر المقبل، عبر منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، دشن النشطاء المغاربة مجموعة من الهاشتاغات، أبرزها ” لا نريد محمد رمضان في المغرب” عبر موقع تويتر، وهو الهاشتاغ الذي احتل الترند المغربي في ساعات قليلة.
ويشار إلى أن هذه الحملة التي شنها المغاربة تأتي ردا على حملة شرسة مماثلة كان قد تعرض لها النجم المغربي سعد لمجرد أدت إلى إلغاء حفل له بمصر، إضافة إلى حملة ثانية تسببت في منع عرض إحدى حلقات برنامج “سهرانين”، التي كان قد حل بها ضيفا، وذلك عبر إحدى القنوات المصرية التي يبث عليها البرنامج.
ومن بين الأسباب الأخرى، التي دفعت المغاربة إلى شن هجوهم على الفنان محمد رمضان، هو التجاهل الذي تعرض له المنتج ريدوان والفنان نعمان بلعياشي بمهرجان الجونة السينمائي ، الذي جرى تنظيمه خلال الفترة المنصرمة.
ويذكر أن رمضان كان قد أعلن أمس عن حفلته المرتقبة بالمغرب، من خلال نشر مقطع مصور لإحدى حفلاته السابقة بمدينة مراكش، أرفقها بتعليق جاء فيه :”تم الأتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم .. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف و ثقة في الله القادمة مليونية، كل الحب للمغرب الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا