موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: الفنانة أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بملامج جديدة ومغايرة وكأنها شخصية أخرى


فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الجمهور بتغير كبير في ملامحها أثناء ظهورها الأخير للترويج لعطرها الجديد الذي أطلقته في بوتيكها.
حرصت احلام على الترويج لعطرها الجديد من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهرت بتغيير في ملامحها بسبب طريقة الميكاج التي اعتمدت عليها.
واعتمدت أحلام على إطاللة متكاملة بمكياج سموكي قوي يبرز جمال عينيها مع عدسات لاصقة ملونة ورموش اصطناعية كثيفة، وحرصت على رسم شفاهها لتبدو أكبر حجماً، وأظهرت قارورة العطر الجديد التي بدت فخمة ويطغى عليها اللون الذهبي.
الجمهور تفاعل بشدة مع تغير ملامح أحلام واعتبر البعض منهم أنها صارت تشبه الإعلامية حليمة بولند بسبب طريقة المكياج التي اعتمدتها بينما أبدى الكثير منهم الاعجاب بإطلالتها وتجددها الدائم.
وعلقت أحلام على مقاطع الفيديو التي نشرتها للترويج لعطرها قائلة: “استعدوا لعطري نور جيهان من سحر الهند العريق مكون من ورود هندية خاصة تم اعدادها خصيصا من قديم الأزمان مع العود والمسك والزهور الهندية”.
وتابعت: “من هي الملكة نور جيهان؟ هي ضوء العالم هي زوجه الإمبراطور جيهانجير كانت واحدة من أفتن وأجمل النساء في عصرها، كانت واسعة الصيت بحبها للحدائق واهتمامها بالانواع النادرة من الزهور كانت تتمتع بمهارة الصيد من على ظهر الفيلة ومنحت امتيازات لم يتمتع بها أحد من قبلها أو بعد كان الشخص الوحيد الآخر المصرح له باستخدام ختم الإمبراطور”.
وأضافت: “حتى انها حُفر اسمها على العملات المعدنية يمكنك ان تشم رائحة عطرها في هذا العطر الفاخر المعتق في متاحف الهند وبقوة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا