موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الانتقادات التي تعرضت لها فاطمة خير سعيد أيت باجا يدافع عنها وهذا ما قاله


دافع الممثل المغربي سعيد أيت باجا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن زميلته فاطمة خير، عقب الانتقادات التي طالت الأخيرة في أول ظهور لها بقبة البرلمان.
وكانت الفنانة المغربية فاطمة خير قد تعرضت لسيل من الانتقادات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أول مداخلة لها في البرلمان، والتي تطرقت فيها للوضعية التي يعيشها مجموعة من الفنانين المغاربة.
واعتبر عدد من رواد “السوشل ميديا” أنه على الفنانة الدفاع بالدرجة الأولى على المواطن البسيط الذي يعاني في صمت، عوض التطرق إلى وضية الفنان.
وعلق أيت باجا على هذا الجدل قائلا: “فاطمة خير الفنانة العزيزة التي أفتخر كممثل مغربي أن أراها بقبة البرلمان تدافع عن قضايانا المشتركة بهذا الوطن العزيز، أن يكون أول تدخل لها بالبرلمان دفاعا عن المدرسة المغربية وإيمانا بمكانة المرأة وما يجب أن تكون عليه وما يتطلع إليه الشاب المغربي اليوم”.
وأضاف: “هذه مواضيع ناقشتها فاطمة خير بكل مسؤولية كونها نائبة برلمانية تدافع عن المواطن المغربي بغض النظر عن مهنته أو انتمائه”.
وتابع ذات المتحدث قائلا: “شكرا فاطمة أنك وفي نهاية تدخلك لم تنسي الفنان المغربي والذي يريد البعض أن يجرده من مواطنته وكأنه ليس مغربيا يحمل هموم هذا الوطن ويدافع عنه بكل جوارحه، شكرا أيتها العزيزة لأنك هناك من أجلنا”.
ويشار إلى أن فاطمة خير تطرقت، خلال مداخلتها، لمجموعة من الإشكالات التي يعاني منها الفنان المغربي وفي مقدمتها “الهشاشة والضعف”، على حد تعبيرها.
ويذكر أن الفنانة المغربية فاطمة خير أكدت، في أول مداخلة لها في البرلمان، على الدور الكبير الذي يلعبه الفن في إبراز المشاكل التي يعاني منها المجتمع، مبرزة أن “الفن هو مرآة المجتمع التي تعكس ثقافته وحضارته وتاريخه”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا