موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة : ابنة سلمى حايك تخطف منها الأنظار بجمالها بعد أن أصبحت شابة جميلة


نشرت الفنانة العالمية سلمى حايك صورة جديده لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الانستجرام تجمعها مع ابنتها فالنتينا وظهرت سلمى حايك على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة للغاية وحضرت الممثلة يوم الاثنين العرض الأول لفيلم “Eternals” في لوس أنجلوس إلى جانب ابنتها فالنتينا البالغة من العمر 14 عامًا.
في النزهة ، ارتدت الفتاة البالغة من العمر 55 عامًا فستانًا أسود من Gucci مع شق ذهبي يصل إلى الفخذ وخط ياقة متدلي أظهر منحنياتها الشهيرة. أما بالنسبة لفالنتينا ، فقد ارتدت فستان قصير منقط باللونين الأسود والأبيض من سان لوران مع لباس ضيق وجوارب سوداءالمظهر من مجموعة Kering الفاخرة ، المملوكة لزوج Hayek ، رجل الأعمال الفرنسي François-Henri Pinault.
فالنتينا التي لم تظهر على السجادة الحمراء مع والدتها منذ أن كانت طفلة صغيرة ، وصفت النجمة بأنها “رائعة” لتوليها العديد من الأدوار وخصوصا دورها في الأبطال الخارقين.

LOS ANGELES, CALIFORNIA – OCTOBER 18: (L-R) Salma Hayek and Valentina Paloma Pinault arrive for the World Premiere of Marvel Studios’ Eternals at the El Capitan Theatre in Hollywood on October 18, 2021. (Photo by Jon Kopaloff/Getty Images for Lexus)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا