موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جولة مميزة في منزل الفنانة يسرا الفاخر الذي نال إعجاب متابعيها بمدى فخامته الراقية


نادراً ما تقوم الممثلة المصرية يسرا بمشاركة صور لها من داخل منزلها، وتعتبر شخصية بعيدة عن مواقع السوشيال ميديا، حيث لا تديرها بنفسها.
الا أن جائحة “كورونا” وعملية التباعد الاجتماعي ألزمت يسرا على الانغماس أكثر في مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت تطلّ ببث مباشر عبر تقنية “السكايب” و”الزوم” من داخل منزلها.
ضمن جولات “الجميلة ” على ديكورات منازل المشاهير تعرفي على تفاصيل منزل الفنانة يسرا.
يسرا تملك فيلا في أفخر حي بالقاهرة، تتألف من طابقين وهي من الأشخاص اللواتي يحرصن على عدم نشر صور خاصة عن حياتها اليومية، وتكتفي بنشر ما يلزم للجمهور معرفته فقط.
تطلّ يسرا في الكثير من صورها من أمام باب منزلها الخشبي، وهو التصميم التقليدي لمعظم مداخل المنازل، هذا التصميم يفضل استخدامه مع الأبواب الخارجية الرئيسية للمنازل الكبيرة أو الفلل، حيث تم استخدام الباب المزدوج المزود بمقابض ذهبية اللون، للحصول على هذا المظهر الكلاسيكي الأنيق مع الحائط.
وفي احدى اطلالاتها التلفزيونية أطلت يسرا من على كرسي خشبي هزاز، وضعته الى جانب غرفة الجلوس التي تستخدمها بشكل يومي، والتي تشكل لها فرصة للاسترخاء بشكل مريح ، بعد العودة إلى المنزل من العمل.
كما برز تداخل اللون الأحمر في غرفة الجلوس من خلال الوسائد التي وضعتها على الكنب.
هذا بالاضافة الى وضع يسرا نبتة خضراء في زاوية الغرفة، اذ من المعروف أن النباتات المُناسبة لغرفة الجلوس، هي تلك ذات الشكل الطولي، مع الدعوة إلى حفظها داخل أوعية خشب ذات ألوان داكنة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا