موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة أصالة تشعل مواقع التواصل بتعليقها الأول عن خبر زواجها وهذا ما قالته


أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعد نشرها صورتها الرسمية الأولى معه.
وعلقت أصالة على الصورة بالقول: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا”.
وتابعت الفنانة السورية قائلة: “كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.
وأضافت نصري: “نحترم معا جميع مسؤولياتنا ونعلم تماما أن خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلم أولادنا كيف تستمرالحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيبه التي فرحت لي وبي”.
وعبرت أصالة مضيفة: “أدعو الله أن أكون دائما مصدر سعادة وطمأنينه لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حييت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.
واختتمت الفنانة تدوينتها قائلة: “لأول مرة أعلن قدّام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي.. وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيه تكون لبكره القريب والبعيد قصه حلوه وبتحلى تنحكى دائما بابتسامه ما يكون فيها لحظة وجع،عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا