موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل: ثلاث مدن تغلق في وجه المغاربة بعد ارتفاع حالات الإصابة بها بفيروس “كورونا”


نزل القرار الحكومي عشية اليوم الاثنين كقطعة ثلج باردة على المغاربة، حيث قررت الحكومة سن مجموعة من الاجراءات الصارمة، يبقى أهمها منع التنقل من وإلى مدن الدار البيضاء، مراكش وأكادير، وصارت هذه المدن اليوم ممنوعة على المغاربة إلا بشروط أهمها التوفر على “جواز اللقاح”، والأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة، الأشخاص المكلفين بنقل السلع والبضائع، إضافة إلى العاملين في القطاعين العام والخاص الحاملين لوثيقة “أمر بمهمة” موقعة ومختومة من طرف رؤسائهم في العمل.
قرارت أخرى سنتها الحكومة والتي سيبدأ العمل بها ابتداء من يوم غد الثلاثاء على التاسعة ليلا للحد من انتشار وباء كورونا المستجد. والإجراءات تشمل:
حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، – إغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة التاسعة ليلا، وإغلاق الحمامات وقاعات الرياضة والمسابح المغلقة. – عدم تجاوز التجمعات والأنشطة في الفضاءات المغلقة والمفتوحة لأكثر من 25 شخصا، مع إلزامية الحصول على ترخيص من لدن السلطات المحلية في حالة تجاوز هذا العدد. – عدم تجاوز الفنادق وباقي المؤسسات السياحية ل 75 في المائة من طاقتها الاستيعابية، وتشجيع العمل عن بعد في القطاعين العام والخاص، في الحالات التي تسمح بذلك.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا