موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شفاء الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس ” كورونا” بعد جنازة زوجها الراحل سمير غانم


كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، عن تعافي والدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في العناية المركزة،ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى الآن.
وكتب رامي رضوان، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم”.
وأضاف: “نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.
وفارق الفنان الكبير، سمير غانم، الحياة عن عمر ناهز الـ84 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية، وعانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا