موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بسبب فيروس “كورونا”


كشفت عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر، آخر التطورات الصحية للفنان المصري، سمير غانم الذي لا يزال في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات المصرية، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وزوجته الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز.
وقالت الفنانة نهال عنبر، في تصريحات صحافية، إن حالة الفنان سمير غانم على حالها كما هي داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى حيث يتلقى العلاج، دون أي تطور يذكر. بل أن حالته غير مستقرة، حيث أصيب بنوبة تنفسية أصابت صدره. ما دفع الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.
كانت الفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان المصري الكبير، سمير غانم المصاب بكورونا والنزيل بوحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في مصر، قد أجريت له جلسة غسيل كلوي، ساهمت في إضعاف حالته الصحية، بعد أيام من دخولهما المستشفى مطلع مايو/أيار الجاري.
وقالت الفنانة نهال عنبر، إنها تتابع حالته بشكل مباشر، ونفت الفنانة نهال عنبر رئيسة الملف الصحي بنقابة المهن المسرحية المصرية، مؤخرًا، التقارير التي صدر مؤخرًا، عن وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وأوضحت أن ما يشاع عن دخول النجم سمير غانم في الغيبوبة بعد وجود خلل في وظائف الكلى غير صحيح.
يشار إلى أن المعلومات حول الحالة الصحية للفنانين، شحيحة. حتى أعضاء نقابة المهن التمثيلية، في بداية أزمة مرضهما ودخولهما المستشفى، قالوا في تصريحات صحافية عدة إنهم لم يتمكنوا من التواصل مع أي من أفراد الأسرة التي لجأت للصمت الطويل، الذي لم يكسره سوا خروج شائعات بدخوله في غيبوبة وموته، حينها فقط، ظهر الإعلامي المصري، رامي رضوان، الذي كان من المفترض أن يلعب دورًا أكبر في نقل المعلومات الصحيحة عن الفنان الكبير المحبوب عربيًا، لينفي الشائعات، ويطالب الصحافة والإعلام بعدم الانسياق خلف “الترند”، ومتابعته هو والفنان حسن الرداد للحصول على المعلومات الصحيحة عن حالة حماهما وحماتهما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا