موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم قرار المحكمة فيما يتعلق بالمتسولة المليونيرة صاحبة السيارة الفاخرة بأكادير


قررت المحكمة الابتدائية بأكادير تأجيل محاكمة “المتسولة المليونيرة” صاحبة “كاط كاط”، إلى غاية يوم 25 مارس الجاري.وكانت المحكمة قد قررت متابعة المتسولة في حالة اعتقال، وإيداعها بالسجن المحلي بأيت ملول.
حسب شهادات بعض المواطنين، فإن المتسولة صاحبة السيارة الفاخرة، تقوم بتغيير ملابسها وترتدي النقاب، بعدما تضع سيارتها الفخمة في مكان بعيد، من أجل استعطاف المغاربة بعيدا عن الشبهات وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير، قد أحال الأسبوع الماضي، سيدة أربعينية تحترف “التسول” على السجن المحلي بأيت ملول، ومتابعتها في حالة اعتقال على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.
ووفق المعطيات فإن النيابة العامة تابعت المتهمة بتهم “النصب والاحتيال لإثارة استعطاف الناس”، على خلفية توقيفها وهي تتسول، قبل أن تسفر التحريات المنجزة عن توفرها على منزل وسيارة باهضة الثمن في ملكيتها.
وكانت السلطات المحلية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة أورير شمال مدينة أكادير، قد أوقفت السيدة وهي بصدد التسول واستجداء عطف المواطنين.
وتعمد “المتسولة الغنية” إلى ركن سيارتها رباعية الدفع، بعيدا قصد إبعاد الشبهات عنها، واستبدال ملابسها الفاخرة بأخرى رثة لتتقن اللعبة، قبل وقوعها في أيدي عناصر الدرك الملكي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا