موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عشرينية تضع حدا لحياتها بطريقة بشعة تهز مدينة طنجة والسبب طردها من العمل


اهتزت مدينة طنجة أمس السبت على وقع فاجعة انتحار فتاة في مقتبل العمر، بعدما وضعت حدا لحياتها شنقا حتى الموت داخل منزلها، وذلك بحي بوربعات.
وحسب مصادر مطلعة فإن المفارقة للحياة تبلغ من العمر حوالي 22 سنة، تقطن بالعنوان السالف الذكر بمنطقة بندبيان، حيث عملت المدعوة قيد حياتها ” حنان “، على وضع حد لحياتها شنقا بواسطة حبل مضفور، ويشار في هذا الإطار استنادا للمعطيات التي تتوفر عليها كش 24، أن السبب الشبه الرئيسي في الإنتحار، توقيفها عن العمل من الوحدة الصناعية المتخصصة في صناعة النسيج من طرف مشغلها.
وأضافت المصادر ذاتها، أن سكان الحي الذي تقطن به الضحية، قاموا بإخطار عناصر الشرطة القضائية، فور علمهم بالخبر، حيت حلت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادراية 21 و المصالح الأمنية بذات المنطقة على وجه السرعة، مرفوقين بسيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية قصد القيام بالمتطلب.
والعمل على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى دوق دوطوفار بطنحة، وفتح تحقيق عام وشامل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة أسباب وظروف وملابسات واقعة الإنتحار المؤلمة، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحرياث المتواصلة من طرف المحققين، وما سيكشف عنه تقرير الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا