موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

احصلي على رائحة زكية وعطرة في الملابس بعد غسلها بهذه الطريقة التي أقترح عليك


إلى جانب الحصول على ملابس نظيفة فإن تعطير الملابس هو أحد أكثر الأمور التي يحبها الجميع، وعلى الرغم من أن تعطير الملابس قد يتطلب القليل من الجهد إلا أن النتيجة تستحق العناء بحق، فلا شيء يبعث على البهجة والسرور كخزانة ملابس تفوح منها رائحة الورد أو اللافندر ومع أن المنظفات التجارية ومنعمات الأقمشة قد تفي بالغرض في تعطير الملابس، إلا أن الأساليب التقليدية المنزلية قد توفر عليك بعض التكلفة، ومع أن الملابس النظيفة المغسولة لها رائحة منعشة ومميزة بالأساس، إلا أنك قد تجد أن تعطير الملابس بهذه الطرق يجعل منك أكثر تميزاً ويجعل من رائحتها أكثر عمقاً، وأقرب إلى القلب، وهذا ما يميز أي منتج منزلي عن أشهر المعطرات الكيماوية.
ضع القليل من ماء اللافندر أو ماء الورد في علبة بخاخ، وقم برشها على ملابسك قبل تجفيفها، وستبقى الرائحة المنعشة بعد أن تجف. يمكنك استخدام أي من الزيوت العطرية التي تحب في تعطير الملابس، وذلك بمزج بضع قطرات منها بالماء في علبة بخاخ وبنفس الطريقة.
قم بوضع صابونة من أي نوع تحب (حتى الأنواع الرخيصة تفي بالغرض)، بحيث تكون ذات رائحة تحبها. اتركها -بعد فتحها- داخل خزانتك لتصبح كمعطر لجو الخزانة، بما فيها ملابسك، وستفاجأ بالرائحة الطيبة في كل قطعة من ملابسك.
أضف بضع قطرات من عطرك المفضل إلى ماء الغسيل قبل التجفيف مباشرة، فغالباً ما تبقى رائحة العطر على ملابسك لفترة باتباع هذه الطريقة في تعطير الملابس.
اغرس بعضاً من حبات القرنفل على قشرة برتقالة، واتركها في داخل خزانة ملابسك. فكرة كهذه في تعطير الملابس ستمنح ملابسك رائحة عطرة وزكية تظل طوال الأسبوع.
يمكنك استخدام معطرات الجو التجارية المعروفة، بتركها داخل الخزانة، وبالتالي ستفوح من خزانة ملابسك أجمل الروائح على الإطلاق.
يمكنك صنع منظفك الخاص والمثالي في تعطير الملابس. ببساطة أضف مكان تعبئة المنظف في الغسالة ما يلي: كوب من البيكنغ صودا، ½ كوب من البوراكس، كوب من الخل، 20 قطرة من زيت الليمون أو زيت البرتقال أو أي زيت عطري منعش تفضله في تعطير الملابس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا