موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أتيتك بالحل الذي يجعل زجاج بيتك لامعا وبراقا مدة طويلة دون تكرار العملية كل يوم


تلميع الزجاج والمرايا في جميع أرجاء المنزل ليس بالمهمة الصعبة، وربما لا يعترض عليها أحد، وفي نفس الوقت نادراً ما يتقن أحد تلميع الزجاج ،هل تتقن تلميع الزجاج بحيث لا يظهر أي أثر للمنظف الذي استخدمته؟ لا أظن ذلك! ربما تقضي وقتاً طويلاً، وتجتهد كثيراً ولكن تكون النتيجة واحدة.. زجاج باهت أو عليه آثار وخطوط وشوائب.. ولكن مع هذه النصائح البسيطة ربما تنجح ليصبح زجاجك تماماً كزجاج البنايات الراقية، أو ربما أكثر لمعاناً ونظافة. وسوف نعتمد فى موضوعنا علي بعض المنظفات التي يمكنك اعدادها منزلياً او شراؤها وسوف نتناول كل شي بالتفصيل لكي تحصل على الزجاج اللامع الذي تحلم به.
المنظفات المنزلية التقليدية لها مفعول سحري في تلميع الزجاج إلى حد اللمعان. جرب إحدى مختاراتنا من أفضل المنظفات المنزلية في هذا المجال:
امزج مقدار: 1 كوب من الكحول، 1 كوب من الماء، 1 ملعقة كبيرة من الخل. استخدام الكحول الآيزوبروبيلي مع الخل الأبيض يصنع سائلاً سريع التبخر مثالي للاستخدام، ومنافس للعلامات التجارية الشهيرة. هذا السائل يمكن أن يكون رفيقك المنزلي في التلميع لجميع الأسطح المعدنية، وكذلك البلاط والسيراميك.
امزج مقدار: كوبين من الماء، ¼ كوب من الخل، ½ ملعقة صغيرة من سائل تنظيف الأواني المعتاد لديك. استخدم دلواً صغيراً لخلط المقادير كلها، ومن ثم امسح النافذة بالمزيج بمساعدة فرشاة تنظيف أو قطعة من الإسفنج، وقبل أن يجف السائل اغسله بالماء ومن ثم جففه بسرعة. يمكن رش هذا المزيج على النافذة باستخدام علبة الرش المعتادة، ولكن وجد بالتجربة أن استخدام كمية سخية منه بواسطة الفرشاة أو الإسفنجة تعطي نتائج أفضل.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا