موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حيل عبقرية لتعطير خزانة ملابسك وخزانة أطفالك بطريقة طبيعية تبقى مدة طويلة


خزانة الملابس من أكثر الأشياء داخل المنزل التي تحتوي على نسبة رطوبة عالية، وينعكس ذلك بظهور الرائحة الكريهة للملابس و حدوث ما يعرف بالكمكمة، من الممكن تعطير دولاب ملابسك دون الاستعبانة بشراء المعطرات كل فترة التي غالبًا ما ينتهي مفعولها بعد أسبوع من الاستخدام لذلك سوف نقدم عدد من الطرق المبتكرة والحلول الجميلة لتعطير خزانة الملابس بشكل أنيق وجذاب، هنالك عدة طرق لعمل الأكياس العطرية لتعطير الجو داخل خزانة ملابسك وكذلك يمكنك الاستعادة بعدة من الأمور المناسبة لك:
الطريقة الأولى: قومي بإحضار حبوب الأرز من ثم قومي برش البرفان أو الزيت العطري أو دهن العطر المفضل لك على حبوب الأرز ثم قومي بوضع الحبوب داخل أكياس قماش أو أكياس الدانتيل سوف يعطي رائحة لخزانة لفترة طويلة تدوم لشهر.
الطريقة الثانية: قومي باحضار الصابون المحبب لك ثم قومي ببشر الصابون لشرائح صغيرة الشكل من ثم قومي بوضع الصابون داخل أكياس التول وضعيها بين ثنايا الملابس سوف تحافظ على رائحة ملابسك جميلة ومبهجة.
الطريقة الثالثة: قومي بطحن عيدان القرفة لقطع صغيرة وضعيها في أكياس قماش وضعيها بين ثنايا الملابس وبين الأحذية للمحافظة على رائحة الخزانة.
الطريقة الرابعة: قومي باحضار عيدان القرفة وضعي عليها قشر الليمون المطحون أو قشر البرتقال المطحون أو الإثنين معًا وضعيها بين ثنايا الملابس.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا