موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أخذوا عظاما من قفصها الصدري …حرية فرغلي 10 ساعات داخل غرفة العمليات الجراحية


أجرت الفنانة المصرية الامارتية الاصل حورية فرغلي العملية الجراحية الأولى من ضمن 3 عمليات من المقرر إجرائها من أجل استعادة شكل أنفها الذي تعرض للتشوه بعد إصابتها .
حورية فرغلي خضعت للعملية في ولاية “شيكاغو” الأمريكية واستغرقت مدتها 10 ساعات كاملة حيث دخلت غرفة العمليات في الساعة الرابعة والنصف فجرا وخرجت منها عند الساعة السادسة مساءا .
وجاءت العملية عبارة عن استئصال قطعة عظم من قفصها الصدري بالإضافة إلى استقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة داخل الجسم .
وكان طبيب حورية فرغلي كشف عن ضرورة إجرائها ل 3 عمليات جراحية الأولى ستكون استئصال عظام من قفصها الصدري وقد أجرتها وكللت بالنجاح والثانية ستخضع لها بعد 20 يوما من الجراحة الأولى وسيتم فيها وضع العظام في مكانها والثالثة والأخيرة ستجريها بعد 20 يوما أيضا من العملية الثانية ، وهي عبارة عن وضع العظام في المكان الصحيح مباشرة للحصول على شكل طبيعي للأنف .
أزمة حورية فرغلي بدأت للظهور قبل أسابيع قليلة عندما عبرت في تصريح وهي تبكي بحرقة عن حزنها الشديد ومعاناتها الكبيرة وشعورها بالوحدة وابتعاد أصدقائها عنها من الوسط الفني بسبب تشوه أنفها بعد الإصابة ، كما كشفت الفنانة المصرية أنها لم تنظر إلى المرآة لمدة سنتين لعدم تقبل شكلها الأمر الذي جعلها تحصد تعاطف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع .

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا