موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامية بسمة وهبة تكشف السبب الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني


كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن سبب انفصال الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعد مقابلتها له في دبي خلال رحلتها العلاجية.وفي فيديو نشرته بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على انستغرام قالت: “للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا يا جماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم”.
وانتقدت بسمة وهبة تعليقات بعض الإعلاميين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني معتبرة أن بعضهم استغل الأمر لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: “تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل”.
أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.
وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية “وأنا معاك ” وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ” المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة.
وتستعد دينا الشربيني للمشاركة في رمضان 2021 بمسلسل قصر النيل وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدا لغفور وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا