موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الحكم عليها بالحبس النافذ دنيا بطمة تهاجم صالح الجسمي “ليش حاشر منخارك في أي شي يخص المغرب “


هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي المغنية دنيا بطمة، بعدما تم إصدار حكم الحبس سنة نافذة في حقها على خلفية مشاركتها في حساب “حمزة مون بيبي”، وكذا تهمة السب والقذف.
وقال صالح في أحد فيديوهاته التي نشرها عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي على الأنستغرام، “الحين أنا يلي حكمت على دنيا بطمة أو القضاء المغربي النزيه؟ بالابتدائي عطوها 8 شهور والحين وصلت لسنة، على نفسها جنت، وأنا كنت بشتكيها لكن بعد قلت الله ياخد حقي من الظالم، نشرو رقمي الخاص قبل سنتين، وخلوا خلق الله يسبوني مسبه وهددوني بالقتل، اليوم انتم راجعين تسبوني وتبعثولي وتسابات وتهددوني ليش؟”
وإجابة عن ذلك اختارت دنيا أن تتوجه لصالح مباشرة وتبعث له برسائل نصية كتبت فيها “أنا مش فاهمة ليش حاشر منخارك بأي شي يخص المغرب والمغربيات انت فيك عقدة مثلا من كنت صغير من المغربيات بنتقبل هالشي بنقول إنك مريض ومحتاج علاج بس خبرنا شو مرضك لنساعدك، قال شو يحيى العدل لا تستهين بالنقض والإبرام وكذلك لا تضحك كثير عشان ما تبكي بالأخير ويحيى العدل كذلك للقضاء الإماراتي يالي ما قصر فيك قبل شهور والدنيا دوارة والله إنك تفشل أعوذ بالله منك”.
وتابعت دنيا الدفاع عن نفسها إلى آخر رمق كاتبة “شيل منك طبع النسوان كذبتوا الكذبة وصدقتوها عالم حقودة، كنت صحفي وخلصت فلا تصدع راسنا كل شوي وتسوي فيها جونكر”.
ويشار أن محكمة الاستئناف بمراكش قضت بإضافة أربعة أشهر نافذه لدنيا بدل ثمانية، بينما تم تأييد نفس الحكم الذي صدر في حق ابتسام بطمة من طرف المحكمة الابتدائية والذي كان مقررا في سنة حبسا نافذا، أما عايشة عياش فمن المرتقب أن تغادر السجن قريبا نظرا لتخفيف الحكم عنها من سنة ونصف إلى سنة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا